الرئيسية » الأخبار » الدكتورة كوثر محمود تشارك في مؤتمر النقابات المهنية لمواجهة الإرهاب

الدكتورة كوثر محمود تشارك في مؤتمر النقابات المهنية لمواجهة الإرهاب

 

10169412_359603420871039_912252898636536221_n

 

  تشارك النقابة العامه للتمريض برئاسة الدكتورة كوثر محمود النقيب العام، في المؤتمر الصحفي المقام بنقابة المعلمين، بعنوان “النقابات المهنية ومنظمات المجتمع المدنى في مواجهة الإرهاب“.


وأدانت الدكتورة كوثر محمود العمل الارهابى الذي وقع بشمال سيناء ، وقدمت التعازى بأرسال برقية عزاء للرئيس عبد الفتاح السيسينيابة عن أعضاء هيئة التمريض في مختلف أنحاء الجمهورية ، مؤكدة أن الجيش قادر على صد ودحر الإرهابوالقضاء عليه، من خلال أجهزته ومؤسساته التي تعمل ليل نهار لحماية البلاد.

وأضافت أن المرحلة الحالية حتمت على كل المواطنين والهيئات والكيانات، أن تؤدى دورها وترتفع لمستوى المسئولية لحماية الوطن والمواطن.

أشارت إلى أن نقابة التمريض تضم نحو نصف مليون ممرض وممرضه منهم ما لا يقل عن 5 آلاف شخص مقيمين بالعريش والمناطق الحدودية، مستعدين للتضحية أرواحهم فداء لعبور مصر لبر الأمان، مشيرة إلى أنالقوات المسلحة مسئولة عن حماية البلاد والممرضون ملتزمون بالدفاع عن صحة المواطنين.

وتابعت: “أصبحت مواجهة الإرهاب “فرض عين”، وواجبا وطنيا وقوميا وأخلاقيا وإنسانيا، ويجب أن نجعل من أنفسنا سهاما في مواجهة الإرهاب ومكافحة التطرف الدينى في أوساط الشباب”.

2 تعليقات

  1. نتقدم نحن تمريض مصر خالص التعازي لاسر شهداء مصر العظماء وانا لله وانا اليه راجعون

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>